تحميل رواية العشق الممنوع برابط مباشر PDF

رواية العشق الممنوع للكاتبة منى سلامة
رواية العشق الممنوع

رواية العشق الممنوع

أولاً : كعادة روايات ” منى سلامة ” أعجبتنى جداً جداً جداً بالرغم من عدم استيعابي في البداية سبب كتابتها لأحداث مسلسل تم مشاهدته من قبل الملايين. ولكن محاكاتها لقصة المسلسل واختلاف الكثير من التفاصيل به جعلت من الرواية عمل جديد أفضل بكثير من المسلسل. بعد انتهائي من قراءة الرواية ومعرفة هدف ” منى سلامة ” من كتابتها، أستطيع أن أقول إنها نجحت بالفعل من تحقيق هدفها ألا وهو ” تغيير صورة البطل في المسلسل والذي أقيمت بحبه فتيات كثيرات على الرغم من إنه إنسان أقل ما يقال عنه إنه سىء الخلق” فنجحت فعلاً في تقديم نموذج لرجل يستحق أن يطلق عليه ” بطل” وذلك كان هدف ” منى سلامة ” من محاكاة قصة المسلسل حسبما ذكرت فى نهاية الرواية.
ثانياً: ما يعجبنى دائماً فى روايات ” منى سلامة ” أنها تمتاز بالطابع الديني ولكن فى الحوار القائم بين ” مهند ” و ” سامرين ” فى الفصل الخاص بالفلاش باك، شعرت بأنها تلقى المعلومات الدينية فى غير موضعها من أجل وجودها فقط وليس في سياق حوار وأحداث الرواية بمعنى آخر توظيفها لم يكن مضبوط بالشكل الكافى . من الأحداث المقحمة أيضاً على الرواية ومن رأى أن ليس لها فائدة هو اكتشاف أن علاء هو ابن لميس مع عدم توضيح قبول ” يسرية ” له فى الماضى . الفلاش باك كان مهم في توضيح الصلة والرابط بين ” مهند ” و ” سمر” لكن بعد ذلك أدى إلى حدوث بعض التشتت لأن القارىء أكيد متذكر الأحداث في تكررها مرة أخرى كان عديم الفائدة وتنسيق السطور شوش على قراءة بعض الأحداث .
ثالثاً: الأحداث شيقة جداً و بتخلق شغف لدى القارىء لمعرفة القاتل ومعرفة من هي سمر؟ طبعاً فى البداية كان فى صعوبة في تخيل الأحداث فى أن معظمها يقع فى مصر وأن عائلة ” زياكيل ” مصرية و أن ” مهند ” مصرى وملامحه مصرية جدأ عكس المسلسل تماماً وأنه ذهب للجهاد فى سوريا، شخصية مختلفة شكلاً وموضوعاًعن المسلسل لكن مع تدرج الأحداث سوف تكتشف أن أحداث الرواية وشخصياتها أحلى بكتيييييييير من المسلسل. أعجبنى أيضاً أن نهايتها سعيدة مما يبعث التفاؤل والراحة فى نفس القارىء عكس نهايات روايات كثيرة لكتاب آخرين. عامة لم أستطيع النوم قبل أن انتهى من قرائتها لأنها ممتعة وجميلة وعلى درجة عالية من الرقى . ” منى سلامة ” كاتبة مختلفة جداً، جازاها الله كل خير لاحترامها لعقول القراء وتقديمها لمعلومات قيمة وفعلاً روايتها أثرت فيا كثيراً وأخيرا... إليك رواية العشق الممنوع بقلم منى سلامة نتمنى لك قراءة ممتعة.

تحميل رواية العشق الممنوع برابط مباشر PDF

 منى سلامة
اسم الكاتب
PDF
نوع الملف
563
عدد الصفحات
2.57 ميجا بايت
حجم الملف

تحميل رواية العشق الممنوع برابط مباشر

يرجى الإتصال بنا

موقعنا لا ينتهك أى حقوق طبع ونشر,وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية, يرجى الإتصال بنا على بريد الاكتروني [email protected]

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *