تحميل وقراءة رواية كيف تقع فى الحب PDF 2020 مجانا

تحميل وقراءة رواية كيف تقع فى الحب PDF 2019 مجانا 









 نبذة عن الرواية والكاتب 





كيف تقع فى الحب تأليف  سيسيليا أهيرن : ترجمة  إيهاب عبد الحميد الناشر  المركز الثقافي العربي : أمامها أسبوعان، أسبوعان فقط لتعلّمه كيف يقع في الحب. ذات ليلة، وهي تعبر جسر هابيني في دبلن، تفاجأ كريستين برجل لا تعرفه، آدم، يستعدّ للقفز. تسرع إلى إنقاذه وتقنعه بقبول اتفاق غريب: إذا أمهلها أسبوعين -أسبوعين فقط حتى عيد ميلاده الخامس والثلاثين- ستثبت له أن الحياة تستحق أن تُعاش. لكن مع مرور الوقت، بدا ما وعدت به كريستين أمراً صعباً.. رواية تجعلك تضحك، تبكي، وتحب الحياة. هذه هي سيسيليا أهيرن في أفضل حالات تأملها وتشويقها.. فهي"رواية عظيمة، محرّضة على الحياة، تشق طريقها بخفة وبراعة من الظلام إلى النور تناقش رواية “كيف تقع في الحب” مجموعة من الأفكار المثيرة ( والعصرية في نفس الوقت ). ما الذي يمكن أن تقوله لشخص وقع في اكتئاب حاد، لا يفكر إلا بالانتحار، ما الذي يمكنك أن تقوله لشخص كهذا حتى تعدله عن هذه الفكرة؟ أمامك أسبوعان، ماذا تفعل؟ البطلة هي سيدة تعيش حياةً غير حياتها، تقدم النصائح والخبرات للآخرين لكنها تفشل في تحقيق سعادتها الخاصة. تقرأ كتبًا غريبة لا يقرؤها أحد وتحاول الاستفادة من أشياء لا أهمية لها في الحياة على الإطلاق. كيف لشخصية كهذه أن تمنع شخصًا آخر من الانتحار؟ رواية شديدة العذوبة، لطيفة للغاية. كما قلت من قبل، الكاتبة تشبه هاروكي في أسلوبها؛ أسلوب بسيط وهادئ، لو حاولت أن تستخرج منه اقتباسًا واحدًا عميقًا لفشلت فشلًا زريعًا، لكنها تمر من خلالك وتترك أثرها في قلبك. 


وصف الكتاب : كيف تقع فى الحب 

تأليف : سيسيليا أهيرن 

ترجمة : إيهاب عبد الحميد 

الناشر : المركز الثقافي العربي 

نبذة عن الرواية : 

أمامها أسبوعان، أسبوعان فقط لتعلّمه كيف يقع في الحب. ذات ليلة، وهي تعبر جسر هابيني في دبلن، تفاجأ كريستين برجل لا تعرفه، آدم، يستعدّ للقفز. تسرع إلى إنقاذه وتقنعه بقبول اتفاق غريب: إذا أمهلها أسبوعين -أسبوعين فقط حتى عيد ميلاده الخامس والثلاثين- ستثبت له أن الحياة تستحق أن تُعاش. 












يرجى الإتصال بنا

موقعنا لا ينتهك أى حقوق طبع ونشر,وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية, يرجى الإتصال بنا على بريد الاكتروني smnoureddine.ads@gmail.com

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *