تحميل روايات رومانسية جريئة pdf رواية انا عشقت

 تحميل روايات رومانسية جريئة pdf تحميل و قراءة رواية انا عشقت ل محمد المنسي قنديل




نبذة عن الرواية

تحميل روايات رومانسية مصرية pdf

على رصيف المحطة، وقفت ورد لتودع حبيبها حسن قبل الرحيل. وقفت هناك، لم تتحرك في أعقاب هذا ثانية. وقفتها المتسمرة هذه دفعت ببطل الحكاية في سفرية من مدينته الضئيلة إلى القاهرة عاصمة مصر التي تغلي من شدة القهر، ورغما عنه يهجر براءته ويدخل إلى عالمها المليء بالقسوة والصراع لحافة الوفاة، ينتقل من الأحياء العشوائية إلى أحياء أطراف القاهرة عاصمة مصر الفخمة التي يحتمي سكانها وراء الأسوار، من الجامعة حتى السجون المكتظة بكل أشكال الإنس كبطن الحوت، يرى كيف تموت البراءة ويسحق الإنسان ويبدو أسوأ ما فيه من خصال، هل يمكنه “علي” أن يوجد متمسكا برمق الصدق الأخير؟

وكعادته، يبرع محمد المنسي قنديل هنا في تصوير أدق خلجات النفس، وأكثرها شفافية وتعقيدا، بلغة شاعرية تزاوج بين الواقع والحلم، فيقدم لنا مدينة حبلى بكل أسباب الثورة وتوشك على التفجير في حين يترقب أناسها البعث الحديث.


السيرة الشخصية لمؤلف رواية “أنا عشقت”:

ولد محمد المنسي في المحلة الكبرى عام 1949 وتخرج من كلية طب المنصورة ثم تفرغ للكتابة و حصل على جائزة نادى الرواية عام 1970 ثم حصل على جائزة الجمهورية التشجيعية عام 1988 على مجموعته القصصية: من قتل مريم الصافي. صدرت له عن دار الهلال حكايات قمر على سمرقند، بيع نفس بشرية، انكسار الروح، أنا عشقت.

يكتب للأطفال كما يؤمن بأهمية إرجاع كتابة تراثنا العربى برؤية معاصرة و نشر كتابين فى ذلك الميدان هما: شخصيات حية من الأغانى ووقائع عربية.
كتب زيادة عن سيناريو للسينما والتليفزيون منهم سيناريو فيلم أيس كريم فى جليم للمخرج خيرى بشارة.




تحميل الرواية                قراءة الرواية





تحميل روايات رومانسية جريئة pdf

إقراء ايضاً : ابتسم فأنت ميت
إقراء ايضاً : ارض زيكولا
إقراء ايضاً : يوتوبيا

هناك 3 تعليقات:

  1. كل الشكر والتقدير لهذا الفريق الرائع والمجهود الله يعطيكم العافية على ما تقدموا من أعمال مفيدة .

    ردحذف
  2. الشكر والتقدير للموافقه على تحميل الروايات الرائعه

    ردحذف
  3. انا قارئه معجبه بالروايات الرومانسيه الجميله جدا

    ردحذف

يرجى الإتصال بنا

موقعنا لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وكل ما هو متاح عليه من رفع ونشر أعضاء الموقع الكرام . وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية يرجى الإتصال بنا على smnoureddine.ads@gmail.com ليتم وقف نشره وبحث إمكانية تعطيل حساب الشخص المسؤول عن رفعه

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *