تحميل وقراءة رواية انتخريستوس

تحميل وقراءة رواية أنتيخرستوس pdf



نبذة عن الرواية


إن لديك عادة بشرية سخيفة .. تحب أن تقرأ هذه السطور القليلة وراء كل قصة .. ثم تم اتخاذ قرار لو كنت ستأخذها معك أو تتركها على الرف .. أنا لا تهمني رغباتك البشرية تلك ولا يهمني لو أخذت القصة أو تركتها .. إلا أن ما دام أنت هنا .. فمن واجبي أن أنقل لك برقية مهمة .. تذكر باستمرار أيها البشري .. إن أنتيخريستوس ليس هو ربك .. مهما شاهدته يميت أناساً ثم يحييهم .. حتى وإن شاهدته يوميء إلى السماء فتمطر .. ويشير إلى الأرض فتنبت .. تذكر طول الوقتً .. إن أنتيخريستوس .. ليس هو ربك.

الاستبداد وحده هو الذي يقيم الحضارة .. فهل يمكن لخطة مجزأة عدد أجزائها بعدد الأذهان التي صنعتها أن تقيم حضارة ؟ محال بالتأكيد .. فالغالب انها تكون حضارة هشه ضائعة المقدار الحشد بطبعة بربري.. فور ان تعطيهم شيئا من الحرية إستيعاب يمسخونها إلي فوضي .. الشديد يقضي باستمرار والضعيف يخضع طول الوقت لذلك ينجح الاب في تربية ابنه الضئيل ويفشل في تربية ابنه العظيم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يرجى الإتصال بنا

موقعنا لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وكل ما هو متاح عليه من رفع ونشر أعضاء الموقع الكرام . وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية يرجى الإتصال بنا على smnoureddine.ads@gmail.com ليتم وقف نشره وبحث إمكانية تعطيل حساب الشخص المسؤول عن رفعه

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *